سياسة ارجاع / إلغاء الطلبية

تمتع بتجربة تسوق سهلة و مريحة

إستمتع بالتسوق مع ميزات سياسة الإرجاع أدناه :

24 ساعة

 في حالة وجود مرض وقت استلام الحيوان أو ظهور المرض في مدة لا تزيد عن 24 ساعة وقت الاستلام ويشترط إرفاق شهادة طبية توضح (الحالة المرضية ).

إسترد نقودك كاملةً

أذا قمت بشراء حيوانات من المتجر وكانت مريضة أو بها عيوب مثل (العمي أو كسور أو الجروح أ مرض) أو لم تتطابق مع الصورة الموضحة بالإعلان يجب عليك تقديم طلب باسترجاع أموالك خلال الـ 24 ساعة الأولي من تاريخ شرائك للبضاعة. في حالة كان سبب الاسترجاع مرضي يجب تقديم شهادة إثبات من مختبر فحص بيطري يثبت الحالة المرضية للحيوانات وفي حالة عدم الالتزام بجميع معايير الإرجاع، فإننا نحتفظ بحقنا في عدم إرجاعها. . 

ضمان الجودة

تم وضع سياسة الإرجاع هذه لتعزيز حقوقك القانونية والضمانات التجارية التي نضمنها لك في متجر إي كات، لذلك نحاول بقدر الإمكان أن تصلك الحيوانات أو السلع المعروضة على متجرنا بإفضل حال .

كيفية إرجاع السلع :

اطلب ارجاع السلعة

قم بالإتصال بنا على sales@ekat.ae  أو من خلال تعبئة نموذج طلب إسترداد سلعة

رتب موعد لإسترجاع السلعة

سنقوم بالاتصال بك لعمل الترتيبات اللازمة لاستلام السلعة المراد إرجاعها.

قم بإرجاع السلعة

أعد تغليف السلعة بغلافها الأصلي بالنسبة للمعدات والإكسسوارات ، او قم بوضع الحيوانات المراد إرجاعها في قفص أو كرتونة ،وثم سلمها لمندوب خدمة التوصيل بمتجرنا.

إسترد المبلغ

سوف نقوم بدفع المبغ كاملا في الحالات التالية : 

  • في حالة وجود إصابات أو جروح للحيوانات أو الطيور نتيجة للنقل عن طريق السيارات الخاصة بموقع إي كات .
  • في حالة وجود مرض وقت استلام الحيوان أو ظهور المرض في مدة لا تزيد عن 24 ساعة من وقت الاستلام ويشترط إرفاق شهادة طبية توضح (الحالة المرضية ).
  • في حالة عدم مطابقة الحيوان أو المنتج للوصف الموجود بالموقع .

الأسئلة الأكثر شيوعاً

ماهي الحالات التي يتم فيها قبول الإرجاع ؟
    • في حالة عدم مطابقة الحيوان أو المنتج للوصف الموجود بالموقع .
    • في حالة وجود مرض وقت استلام الحيوان أو ظهور المرض في مدة لا تزيد عن 24 ساعة من وقت الاستلام ويشترط إرفاق شهادة طبية توضح (الحالة المرضية ).
    • في حالة وجود إصابات أو جروح للحيوانات أو الطيور نتيجة للنقل عن طريق السيارات الخاصة بموقع إي كات .
هل يوجد حالات لن استطيع إعادة أي من المنتجات بها ؟

هناك عدد من الحالات المعينة حيث لايمكن إرجع المنتج :

  • الإكسسوارات والمعدات بجميع أنواعها إلا إذا كانت السلعة متضررة أو لا تعمل بصورة صحيحة او حتى لا تطابق وصف الموقع.
  • عند القيام باستخدام المنتج في حالة ( الإكسسوارات والمعدات ) لن يتم قبول الارجاع .
  • عند التقدم بطلب الإرجاع بعد المدة المسموح بها بالإرجاع وهي (24 ساعة )
  • في حالة حدوث وفاة بالنسبة للحيوانات والطيور دون وجود أمراض أدت إلى ذلك، أو حدوث عدوي بعد انتقال الحيوان أو الطير في حيازة المشتري .
هل يمكنني إعادة السلعة التي إشتريتها بعد 24 ساعة ؟
  • في حال حدوث بعض الظروف التي حالت ما بينك وبين إعادة السلعة خلال 24 ساعة من تاريخ الإستلام، يرجى منك إرسال شكوى من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة على الموقع. أو الارسال مباشرا على sales@ekat.ae.

  • كل الشكاوى المقدمة في هذه الحالة يتم دراستها بشكل مستقل. بشكل عام، فإن كل السلع التي تتم الموافقة على إرجاعها لابد من أن تخضع لأحكام وقوانين حماية المستهلك.